لماذا تشتهر Magento لمتاجر التجارة الإلكترونية للأزياء ونمط الحياة؟

لماذا تشتهر Magento لمتاجر التجارة الإلكترونية للأزياء ونمط الحياة؟

قد يكون تشغيل متجر على الإنترنت يبيع سلع الموضة والأزياء أمرًا صعبًا. قطاع الموضة ونمط الحياة عبر الإنترنت عرضة للتلف من المنافسة الشرسة ، والاقتصاد السيئ ، والمشكلات اللوجستية وسلسلة التوريد ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التأثير الاقتصادي السلبي للوباء الأخير على اقتصادنا يلحق ضررًا أكبر بتجار التجزئة عبر الإنترنت لسلع الأزياء ونمط الحياة. قد تؤثر العناصر الأخرى ، مثل التكنولوجيا المستخدمة لإدارة الواجهة الخلفية لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك ، وواجهة المستخدم وتجربة المستخدم لمتجرهم عبر الإنترنت ، والأداء ، وخدمة العملاء ، ووقت التسليم ، بشكل مباشر أو غير مباشر على إيرادات هذه الشركات . يجب أن تؤخذ كل هذه العوامل في الاعتبار إذا كنت مالكًا لمتجر أزياء وأسلوب حياة. كل هذه العوامل لها علاقة بمنصة التجارة الإلكترونية التي تستخدمها لإنشاء متجرك عبر الإنترنت ، إما بشكل مباشر أو غير مباشر.

بعض الأسباب المهمة التي تجعل متاجر التجارة الإلكترونية الشهيرة للأزياء ونمط الحياة تفضل Magento كمنصة للتجارة الإلكترونية.

  • تجربة المستخدم

تقدم غالبية متاجر الأزياء ونمط الحياة المربحة عبر الإنترنت الموجودة حاليًا في السوق تجربة عملاء من الدرجة الأولى. من خلال القيام بذلك ، قد يجتذب المزيد من الأشخاص إلى أعمالهم عبر الإنترنت ويقنعهم بأن يصبحوا عملاء. وبالتالي ، يمكن لمتجر على الإنترنت سهل الاستخدام أن يزيد المبيعات بشكل كبير. قد يترك العملاء نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت يضحي بواجهة مستخدم / تجربة مستخدم ويزورون مواقع الويب الخاصة بمنافسيك الذين يقدمون تفاصيل منتجات فائقة وفرصًا للمراجعة وتجربة سداد سهلة. تم حل هذه المشكلة مع Magento ، والتي تمكنك من إنشاء متجر على الإنترنت لا يبخل بالميزات أو الجماليات.

  • تجربة شخصية أكثر

تقدم المتاجر عبر الإنترنت التي تم إنشاؤها على منصة Magento للعملاء تجربة تسوق أكثر تخصيصًا عند مقارنتها بتلك التي تم إنشاؤها على منصات التجارة الإلكترونية الأخرى مثل WooCommerce & Shopify. تتمثل إحدى الطرق لمنح عملائك تجربة شخصية في تقديم برامج ولاء وخصومات للزوار المنتظمين لمتجرك. يعد تقديم تجربة مخصصة أمرًا بالغ الأهمية لتجار التجزئة في مجال الأزياء ونمط الحياة في جذب المزيد من العملاء والزوار ، مما يؤدي بدوره إلى تعزيز المبيعات.

سيكون لديك إمكانية الوصول إلى أدوات محددة تتيح لك إبراز برامج وعروض الولاء اعتمادًا على عادات الشراء لدى عملائك ، والمواقع ، وعوامل أخرى إذا كنت تستخدم Magento لعملك عبر الإنترنت. يمكنك زيادة عدد الزوار والعملاء لمرة واحدة الذين يصبحون عملاء مدى الحياة من خلال تمكين هذه الوظيفة في عملك على الإنترنت.

  • دعم البرنامج المساعد والإمتداد واسع النطاق

يتطلب تشغيل متجر إلكتروني ناجح للأزياء ونمط الحياة في كثير من الأحيان دمج عدد كبير من أدوات ومكونات الطرف الثالث للتعامل مع أشياء مثل المدفوعات وإدارة المستودعات ودعم العملاء والشحن وما إلى ذلك. يمكن دعم الآلاف من الأدوات والمكونات الإضافية للجهات الخارجية ، بما في ذلك CRMs و WMSs و ERP وأنظمة الضرائب وأدوات أتمتة التسويق ومعالجات الدفع والبوابات والمزيد ، من خلال الشركات عبر الإنترنت المبنية على نظام Magento الأساسي. نظرًا لدعم النظام الأساسي الشامل للمكونات الإضافية والإضافات ، يمكنك إضافة المزيد من المكونات الإضافية إلى متجرك لتحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت لعملائك. سيوفر لك هذا الفرصة لتحويلهم إلى عملاء يمكن الاعتماد عليهم.

إذا كنت تنوي إنشاء أو تحديث أعمالك التجارية عبر الإنترنت في مجال الموضة وأسلوب الحياة ، فإن Magento يعد خيارًا رائعًا لمنصة التجارة الإلكترونية. نحن أفضل شركة لتطوير مواقع التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة