مزايا استخدام Magento لمتجرك عبر الإنترنت

الخطوة الأولى في بدء عمل تجاري عبر الإنترنت هي اختيار منصة التجارة الإلكترونية. في حين أن هناك منصات أخرى للتجارة الإلكترونية يمكنك الاختيار من بينها ، فإن Magento هو الخيار الأفضل إذا كان عملك سيستفيد من منصة تجارة إلكترونية مرنة تتيح لك التحكم في تصميم ووظائف متجرك عبر الإنترنت.

ما هو الماجنتو؟

يمكن للشركات إنشاء وإدارة متاجر عبر الإنترنت بسهولة باستخدام منصة التجارة الإلكترونية القوية ومفتوحة المصدر والمعروفة باسم Magento. إنه يمكّن الشركات من جميع الأحجام من تعزيز مبيعاتها عبر الإنترنت بسبب ميزاتها الشاملة وقابلية التوسع والتخطيطات القابلة للتكوين. يمكن أن يساعدك حل التجارة الإلكترونية هذا في تحقيق أهدافك سواء كنت تخطط لفتح أول متجر لك على الإنترنت أو ترغب في تنمية عملك الحالي.

مزايا Magento:

  1. منصة غنية بالميزات وقوية

Magento هي منصة قوية للغاية يمكنها تلبية جميع احتياجاتك ، بغض النظر عن كمية المنتجات أو الطلبات في متجرك عبر الإنترنت. يمكن للمتجر إدارة مئات المنتجات والعمل دون أي مشاكل.

لذلك ، إذا كنت قد استخدمت Magento منذ بداية إنشاء عملك ، فلا داعي للقلق بشأن الأداء وقابلية التوسع عند توسعها. بالإضافة إلى ذلك ، توفر المنصة إمكانات مثل إدارة المنتجات والمخزون لتسهيل صيانة موقع الويب. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمكّنك من إعداد الفلاتر والتنقل بطريقة تزيد من معدلات التحويل وتعزز وظائف موقع الويب الخاص بك ككل.

  1. صديقة للسيو

من السهل جدًا تحسين صفحات المنتج وأوصافه باستخدام Magento Enterprise Edition. يقوم بإنشاء عناوين URL محسّنة لمحركات البحث لأنه تم إنشاؤه مع وضع تحسين محركات البحث في الاعتبار. علاوة على ذلك ، فإن مواقع الويب التي تعمل بنظام Magento سريعة الاستجابة ، مما يضمن أن متجرك سيعمل مع جميع المتصفحات والأجهزة. يقدم متجرك خدمة عملاء استثنائية بالإضافة إلى تحسين محركات البحث.

  1. تحميل أسرع

سرعة الموقع هي إحدى المزايا الرئيسية لـ Magento 2. تعد السرعة التي يتم بها تحميل موقع الويب أمرًا بالغ الأهمية في عالم يكون فيه جيل الألفية الجمهور المستهدف.

  1. إدارة المحتوى المرنة

عند الحديث عن الفوائد الرئيسية لـ Magento 2 ، تعد إدارة المحتوى أيضًا متعددة الاستخدامات. إنه يمكّن أصحاب الأعمال من تخصيص عروض منتجاتهم وتحسين راحة العملاء. بالنسبة للأفراد الذين يرغبون في تغيير طريقة عمل المتجر ، فإن Magento لديها محرر صفحات سهل الاستخدام يسمى ما تراه هو ما تحصل عليه (WYSIWYG). بدون امتلاك أي مهارات تقنية ، يمكنك تغيير صفحات الويب باستخدام هذه الأداة.

  1. مخصصة للغاية

يمكن تخصيص كل شيء يتعلق بمتجر Magento ، من شكله وشكله إلى كيفية إعداد فئات المنتجات. لكن إنشاء عمل تجاري مخصص بالكامل يتطلب البدء من الصفر باستخدام الترميز. من أجل خدمة عملائك بطريقة أكثر ودية ، تمنحك المنصة أيضًا خيار الاختيار من بين عدد من خيارات الدفع والشحن واللغة.

جميع الوظائف تقريبًا ممكنة مع Magento. يمكن تحسين وظائف المتجر عبر الإنترنت بمساعدة العديد من المكونات الإضافية.

شركة ماجنتو لتطوير التجارة الإلكترونية بالهند

Accruon Technologies هي شركة Magento الرائدة في تطوير التجارة الإلكترونية في الهند. نحن نقدم خدمات تطوير التجارة الإلكترونية المتخصصة في الهند لإنشاء مواقع التجارة الإلكترونية الفريدة من نوعها والتي تكمل بشكل صحيح أشرطة متجرك.

Magento Migration Service في الهند
إذا كان التبديل إلى Magento Enterprise من النظام الأساسي الحالي يبدو صعبًا ، فتأكد من أنه لا يجب أن يكون كذلك. يرغب مطورو Magento المهرة لدينا في جعل تحويلك بسيطًا قدر الإمكان لأنهم ساعدوا العديد من شركات التجارة الإلكترونية في القيام بذلك. يمكن للصفحات التي تستغرق وقتًا طويلاً للتحميل أو عملية الدفع الخاطئة أن تثير غضب المتسوقين عبر الإنترنت بسهولة. لذلك ، استعد لزيادة حركة المرور باستخدام Magento لإنشاء موقع ويب قابل للتطوير وسريع الاستجابة. نحن نقدم خدمة ترحيل Magento شاملة لأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك. من نقل البيانات إلى

عمليات الدمج والتحسينات والأمان والمزيد.