سرعة موقع WordPress مهمة أم لا

لم تقم مطلقًا بزيارة موقع ويب يحمل حمولة بطيئة. كان محبطًا للغاية. كان الأمر نفسه عندما يتم تحميل موقع WordPress الخاص بك ببطء شديد بالنسبة لهم. لا يرحم الزوار أن الموقع يستغرق أكثر من ثانيتين للتحميل. يقول 79٪ من العملاء أن أداء الويب كان ضعيفًا. لذا فإن وقت تحميل الموقع هو عامل مهم.

أهم سبب لسرعة WordPress هو أمر حاسم لنجاح موقع الويب الخاص بك مذكور أدناه.

1. ترتيب البحث

جعلت Google سرعة موقع الويب ترتيبًا رسميًا في عام 2010 وازدادت أهميتها بعد ذلك. هذا يعني أن موقع الويب ذو السرعة البطيئة للموقع يؤثر سلبًا على مُحسّنات محرّكات البحث وبالتالي يؤثر على تصنيفات محرك البحث. أكدت Google أن سرعة موقع الويب هي إشارة تصنيف على أن أهمية موقع الويب لها أهمية أكبر من السرعة الإجمالية. تتأثر 1٪ فقط من جميع استعلامات بحث Google في تصنيفات البحث الخاصة بهم بسبب سرعة الموقع البطيئة فقط.

2. نجاح التجارة الإلكترونية

ترتبط سرعة موقع الويب بنجاح المتاجر عبر الإنترنت. هذا لأن المستخدمين يحبون موقع الويب سريع التحميل وأوقات الاستجابة. كشف autoAnything عن انخفاض وقت تحميل الصفحة الرئيسية إلى النصف وشهدوا زيادة بنسبة 9٪ في معدلات التحويل وزيادة بنسبة 11٪ في حجم التذاكر وزيادة بنسبة 13٪ في المبيعات. تشير الدراسات إلى أن Edmunds قطع 7 ثوانٍ من أوقات تحميل الموقع وحصل على زيادة بنسبة 17٪ في مشاهدات الصفحة وزيادة بنسبة 3٪ في انتقام الإعلانات. لتحسين تجربة المستخدم من خلال تسريع أوقات تحميل مواقع الويب الخاصة بهم. لذا فإن انخفاض وقت التحميل لمواقع التجارة الإلكترونية سيؤثر بشكل إيجابي على عائداتها. تمتعت Mozilla مؤخرًا بـ 60 مليون عملية تنزيل لفايرفوكس بعد زيادة سرعة موقعها على الويب إلى 2.2 ثانية. هناك الكثير من دراسات الحالة التي توضح سرعات الصفحات الإجمالية وتدر المزيد من الإيرادات.

3. تجربة المحمول

تجربة المستخدم مهمة لجميع المواقع. تؤثر مواقع الويب البطيئة على مستخدمي سطح المكتب. يتزايد استخدام الأجهزة المحمولة ، ويقول 61٪ من مستخدمي الهواتف المحمولة إنهم غير مهتمين بالعودة إلى موقع ويب للجوال بسرعة منخفضة. يتوقع مستخدمو الأجهزة المحمولة أن يتم تحميل موقع ويب بسرعة مثل سطح المكتب والجهاز اللوحي. وفقًا لموقع eMarketer.com ، بحلول عام 2019 ، ستؤثر إعلانات الهاتف المحمول بشكل إيجابي على الأعمال. إذا كنت تنفق قدرًا كبيرًا من ميزانية التسويق على إعلانات الجوال ، فإن سرعة الصفحة هي الأولوية. يبحث مستخدمو الهاتف المحمول عن كل شيء من خلال الهواتف المحمولة.

كيفية التحقق من سرعة الموقع

إذا كنت تريد التحقق من سرعة موقع WordPress ، فاستخدم الأدوات المجانية أدناه.

  • بينغدوم
  • Y بطيء
  • GTmetrix
  • Google PageSpeed Insights

يمكنك ببساطة إدخال عنوان URL الخاص بك وتقوم الأداة بتحليل موقع الويب بمجموعة متنوعة من العوامل مثل سرعة الصفحة وتنزيل الصور و HTML / JS / CSS والمواقع وأداء CDN وأحجام الصفحات والرقم الإجمالي للطلب وما إلى ذلك. يمكننا أن نستنتج أن سرعة موقع WordPress مهمة جدًا. ستحقق نتائج إيجابية في العديد من العوامل الأخرى مثل تصنيف موقع الويب وتجربة المستخدم والإيرادات وما إلى ذلك.